ياسوس وماسوس

    شاطر
    avatar
    sky2009
    مشرف عام
    مشرف عام

    المشاركات : 1792
    نقاط التمييز : 335
    البلد :
    مزاجي :
    ذكر

    default ياسوس وماسوس

    مُساهمة من طرف sky2009 في 2010-04-12, 6:41 pm

    <BLOCKQUOTE class="postcontent restore ">

    لعلنا سنطلب الإذن الآن في استبدال كلمة ( ياجوج وماجوج ) ب عبارة جديدة وهي ( ياسوس ما سوس )
    أنكم لا تعرفون ماهية هذه الكلمة ؟ أنها شقيقة ما يسمى بحفار الساق ، وهذا طبعا في معجمنا نحن المظلومين ، نحن القلة الموجودين في مركز ثاجوراء للمهن الشاملة ، وأصبحنا قلة وضعافاً حقا بعد أن طالبا بحقنا في البقاء ، نحن الشرفاء ولسنا جزء منه ، نحن الحياة لأننا نبغض الفشل ، لقد قاومنا هذا السوس بكل ما نملك ، ولم نعترف بالهزيمة ، إلا أننا أجبرنا على التراجع قليلاً .
    ليتكم تعلمون ما يجري بحقنا في هذا المركز ، وما جرى لآخرين حين نقلوا ونفوا منه !!!
    إنهم يعملون بالمثل القائل (( من كان معي قديس ومن كان ضدي إبليس ))
    أسئلوا من حاول التصحيح !
    أسئلوا من أحالوا هؤلا للتحقيق !
    لعلهم يطلعونكم على حقائق الأمور ، إلا أن من حقق زيف الحقيقة وغير المعايير لأنهم جبناء
    انقدنا يأمين اللجنة الوطنية للتعليم التقني والفني
    عليك بمراجعة ملف هذا المركز وستتضح لك جلية الأمور ، لقد رأيناهم بأم أعيينا يجبون ردهات القطاع ، يصطادون الضعفاء من أقربائهم وأبناء عمومتهم ، حتى تمكنوا من استدراجهم حتى يغطوا أفعالهم المشينة
    = الدورات التدريبية !!! ، من قام بها ؟ ، لمن ؟ ، ما هو المقابل نظير الدورات ؟ ، اين صرف ؟ ، لمن صرف ؟ ، هل توجد موافقات من الإدارة التابع لها المركز ، هل قيدت بحساب المركز او المصلحة اوالقطاع وفقا الأصول المحاسبية نموذج (م ح 5 ) !!!!!!!!!
    = هل للمركز أمكانية أجراء هذه الدورات !!!
    = أين أنتاج الملابس ، وكيف تم التصرف فيه ، وكيف تم تحديد السعر ، ومن استلام المقابل المالي له .
    قسماً سنفضحكم على كافة المستويات حتى بالرغم من عدم وجودنا بالمركز حالياً بسبب نقلنا منه
    قسماً ستضل أسماؤنا ترعبكم حتى في مضاجعكم
    إلى أن تنتصر ارداة الحق التي نادي بها قائد الحق وقائد الامة ونحن من ورائه سائرون

    </BLOCKQUOTE>




    _________ .. [ الــتــوقــيــع ] .. _________

    </A>
    avatar
    ملك الاحلام
    قوات خاصة
    قوات خاصة

    المشاركات : 1516
    نقاط التمييز : 310
    البلد :
    مزاجي :
    ذكر

    default رد: ياسوس وماسوس

    مُساهمة من طرف ملك الاحلام في 2010-07-24, 3:03 pm

    مشكووررررر على الموضوع الرائع




    _________ .. [ الــتــوقــيــع ] .. _________

    mado_mavrakis@yahoo.com

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-10-23, 6:04 am